منتدى راجعون الى الله


انرت منتدانا زائرنا الغالى اذا اردت التسجيل فمرحبا بك

منتدى راجعون الى الله


 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل
النيابة العامة والنيابة الادارية ومجلس الدولة وهيئة قضايا الدولة موضوعات متجددة تجدها بمصداقية فقط على منتدى راجعون الى الله ....
تابعوا معانا يوميات حنفى وحمديه والناس الموئعتيه فقط وحصريا بقسم القصص والمواعظ بمنتدانا منتدى راجعون الى الله
بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات ندعوكم لزيارة قسم (رياض الجنه الرمضانى )بمنتدانا لمتابعة كل ماهو مفيد وجديد فى الشهر الكريم
عايز تتابع وتعرف كل حاجه عن علماء بتحبهم ومفكرين وشيوخ اجلاء بتتمنى تكون زيهم تابع معانا فى منتدانا بقسم المفكرين والعلماء وسوف تجد كل ماتتمنى ان تعرفه عن مشايخنا وعلمائنا ومفكرينا
عندك موهبة الكتابه ؟؟؟عايز تقول رأيك ونفسك تبقا صحفى والكل يقرا مقالاتك ؟؟؟؟نورنا فى جريدة منتدانا منتدى راجعون الى الله (مقالات الاعضاء وبس)

شاطر | 
 

 استعداداً للجونة الأهلي..يختبر الصقر ومعوض وجيلبرتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memo dream
النائب التنفيذي للمدير
النائب التنفيذي للمدير
avatar

الساغة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8479
نقاط : 12953
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: استعداداً للجونة الأهلي..يختبر الصقر ومعوض وجيلبرتو   14th ديسمبر 2009, 4:53 pm

مازال الوضع متأزماً داخل فريق الأهلي لكرة القدم بسبب غيابات لاعبيه المصابين التي أثرت بصورة واضحة علي الأداء والنتائج حتي أن الفريق تعادل في آخر ثلاث مباريات وخسر ست نقاط دفعة واحدة في سباق القمة للدوري العام.
برغم غياب الثنائي أحمد حسن وجيلبرتو عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الإسماعيلي الأول للإصابة بشد والثاني لمرضه بنزلة برد إلا أنهما مازالا تحت الملاحظة والاختبار ولم يتضح مدي امكانية مشاركتهما في لقاء الجونة بعد غد.
وظهر الثنائي في التدريبات مع الفريق ولكن اقتصر المران بالنسبة لهما علي الجري فقط دون الدخول في مران الكرة وأكمل جيلبرتو نفسه تدريبه في الجمانيزيوم.
انضم للثنائي سيد معوض الظهير الأيسر للفريق الذي يعاني من آلام شديدة نتيجة الشد في العضلتين الأمامية والخلفية معاً مما يهدد ظهوره في لقاء الجونة لذا فضل حسام البدري منحه راحة من تدريبات الكرة والجري أيضاً خاصة أن موقف جيلبرتو من المشاركة غير واضح المعالم مطلقاً.
عموماً ستتضح معالم الصورة بالنسبة لكل اللاعبين في المران الأساسي اليوم سواء أعضاء التشكيل الأساسي أو قائمة اللقاء نفسها.
انعكست الغيابات المتعددة بسبب اصابات اللاعبين علي التدريب خاصة في فقرة التقسيمة التي لم يشارك فيها سوي ثمانية لاعبين بعد أن خرجت المجموعة التي شاركت في مباراة الإسماعيلي من الملعب عقب انتهاء الاحماء والتسخين.
اقتصرت التقسيمة بالتالي علي كل من أحمد بلال وأسامة حسني ومحمد طلعت ومحمد خلف ومحمد سمير وفرانسيس وسعد سمير وأحمد علي الذي سيعود مرة أخري الي الفريق في مباراة الجونة بعد انتهاء ايقافه لسابق حصوله علي ثلاثة انذارات.
قاد الجهاز الفني حسام البدري وعلاء ميهوب ومحمد يوسف التقسيمة التي استمرت حوالي 20 دقيقة فقط.
علي الجانب الآخر قاد أحمد ناجي مدرب حراس المرمي مراناً تخصصياً لحراس الأربعة أحمد عادل عبدالمنعم ورمزي صالح ومحمد مختار ومحمود السيد.
ركز أحمد ناجي علي كيفية تعامل حراسة الأربعة مع الكرات العرضية العالية داخل منطقة الجزاء والطريقة السليمة لالتقاطها في الهواء والتوقيت السليم للخروج لملاقاتها بما لا يسبب أزمة للفريق.
كان ناجي شديداً في تعامله مع الحراس الأربعة في ضرورة التعامل السليم مع هذه الكرات بنسبة مائة بالمائة لما تسببه العرضيات العالية من ازعاج.
تحذير
في الوقت نفسه حذر حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي لاعبيه قبل بدء المران من الانانية في المباريات والتفكير في المصلحة الشخصية.
أكد البدري للاعبيه أن مصلحة الفريق كجماعة هي الأهم وهي الأولي بالتحقيق لأن الكرة لعبة جماعية والفردية فهي لن تفيد علي الاطلاق.
خص البدري بحديثه مهاجمه محمد فضل بسبب عدم تعاونه مع زملائه في مباراة الإسماعيلي وبحثه منفرداً عن احراز الأهداف وهو ما حرم الفريق من هز شباك الدراويش مرة أخري.
عتاب
عقب انتهاء المران حاول محمد فضل توضيح وشرح الموقف لمدربه حسام البدري لما حدث في مباراة الإسماعيلي ولاقي فضل عتاباً واضحاً من البدري بشأن ضرورة التعاون داخل الملعب.
علي جانب آخر قام حسام البدري بتصعيد مدافع منتخب الشباب والأهلي سعد سمير الي تدريبات الفريق الأول لتعويض غياب أحمد السيد المصاب بكسر في ضلعين والذي سيحتاج الي فترة لن تقل عن ستة أسابيع للشفاء من الاصابة.
جاء تصعيد سعد سمير تحسباً لأية ظروف طارئة خاصة وأنه لا يوجد الآن سوي ثلاثة مدافعين فقط هم وائل جمعة وشريف عبدالفضيل ومحمد سمير.
لقطات
* زوجة الليبيري فرانسيس تحرص يومياً علي مرافقة زوجها في المران حيث تشاهد المران كاملاً ثم ينصرفان سوياً بعد انتهائه.
* أمير سعيود حضر للنادي وعقد جلسة مع عدلي القيعي مدير التسويق لتحديد مصيره مع الفريق حيث هناك رغبة للاعب في الرحيل عن النادي وطلب منه القيعي احضار عرض رسمي من أحد الأندية لمناقشته ودراسته.
* تركزت أحاديث معظم لاعبي الأهلي خلال فترة الاحماء والجري حول مباراة الفريق الأخيرة أمام الإسماعيلي والفرص المهدرة وعدم الفوز رغم أن الخصم لعب بعشرة لاعبين.
* أحمد بلال وأسامة وحسني ورمزي صالح طلب منهم البدري الجري لمدة عشر دقائق بعد انتهاء المران لأجل زيادة معدل اللياقة البدنية لديهم.



المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






________________



بين امواج البحار وابتسامات القمر .....احبك حب لايقبل الانهيار ...ولايقدر على وصفه بشر






والدي : في داخـــــــل الأصـــــــداف يوجـــــــد اللـــــؤلــــؤ.....وفـــ​ـــــــي داخـــــلك وجــــــــــــــــدت معنى العطاء ..وإن كانـــــــــــت هنـــــــــــالك أشـــــــــــــــياء جميـــلة في حــــــــــــــــياتي ، فمـــــــن المــــــــؤكد...هــــــــ​ـــي وجـــــــــــودك بجـــــــــــانبي دومـــــــــــا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استعداداً للجونة الأهلي..يختبر الصقر ومعوض وجيلبرتو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى راجعون الى الله :: المنتدى الرياضى العام :: قسم النادى الاهلى الرياضى-
انتقل الى:  
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط راجعون الى الله على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى راجعون الى الله على موقع حفض الصفحات