منتدى راجعون الى الله


انرت منتدانا زائرنا الغالى اذا اردت التسجيل فمرحبا بك

منتدى راجعون الى الله


 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل
النيابة العامة والنيابة الادارية ومجلس الدولة وهيئة قضايا الدولة موضوعات متجددة تجدها بمصداقية فقط على منتدى راجعون الى الله ....
تابعوا معانا يوميات حنفى وحمديه والناس الموئعتيه فقط وحصريا بقسم القصص والمواعظ بمنتدانا منتدى راجعون الى الله
بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات ندعوكم لزيارة قسم (رياض الجنه الرمضانى )بمنتدانا لمتابعة كل ماهو مفيد وجديد فى الشهر الكريم
عايز تتابع وتعرف كل حاجه عن علماء بتحبهم ومفكرين وشيوخ اجلاء بتتمنى تكون زيهم تابع معانا فى منتدانا بقسم المفكرين والعلماء وسوف تجد كل ماتتمنى ان تعرفه عن مشايخنا وعلمائنا ومفكرينا
عندك موهبة الكتابه ؟؟؟عايز تقول رأيك ونفسك تبقا صحفى والكل يقرا مقالاتك ؟؟؟؟نورنا فى جريدة منتدانا منتدى راجعون الى الله (مقالات الاعضاء وبس)

شاطر | 
 

 الأهلى يستعد للجونة بلا راحة.. و«غالى» يقترب من العودة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعد يونس
النائب الاعلامى للمدير
النائب الاعلامى للمدير
avatar

الساغة الأن :
الاقامة : الجيزة
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7089
نقاط : 13464
تاريخ التسجيل : 05/01/2010

مُساهمةموضوع: الأهلى يستعد للجونة بلا راحة.. و«غالى» يقترب من العودة   10th مايو 2010, 10:35 am



[size=24]
الأهلى يستعد للجونة بلا راحة.. و«غالى» يقترب من العودة

كتب إيهاب الجنيدى ١٠/ ٥/ ٢٠١٠

تصوير- حسام فضل
أبو تريكة فى كرة مشتركة مع مدافع الاتحاد الليبى خلال مباراة الذهاب
يواصل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مساء اليوم «الاثنين» تدريباته على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمباراته المهمة أمام نظيره الجونة المقررة يوم «الخميس» المقبل على أرض ملعب استاد سوهاج ضمن الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز.

قرر الجهاز الفنى استئناف التدريبات عقب مباراة الاتحاد الليبى مباشرة، نظراً لضيق الوقت بين المباراتين، فضلاً عن أن المباراة فى سوهاج، وستحتاج فترة للاستعداد لطول المسافة التى سيقطعها الفريق للسفر.

وقرر حسام البدرى، المدير الفنى، إخضاع المجموعة التى لم تشارك فى المباراة، والمجموعة التى لم تنضم للمعسكر وهم: أحمد بلال وهانى العجيزى ومحمد سمير ومحمد طلعت ورمزى صالح لتدريب قوى تحت إشراف محمد يوسف، المدرب المساعد، فيما ستكتفى المجموعة التى لعبت أمام الاتحاد بتدريبات خفيفة وفك العضلات فى صالة الجمانيزيوم.

ويواصل أحمد فتحى، ظهير الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلى تحت إشراف محمد أبوالعلا، مدرب الأحمال، ومازال موقف اللاعب غامضاً من اللحاق بمباراة الجونة، ومن المنتظر أن يجرى اللاعب اختباراً طبياً مساء اليوم للتأكد من مدى جاهزيته.

من جهة أخرى، رشحت اللجنة الفنية بالنادى لاعب وسط فريق الشمس محمود الشرقاوى «٢٣ عاماً» للانضمام لصفوف الفريق بدءاً من الموسم الجديد بعد أن رشحه أحد وكلاء اللاعبين للجنة وشاهدت عدة شرائط له فأبدت إعجابها به.

على صعيد مختلف، قال عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق والاستثمار، إن باب النادى مفتوح فى أى وقت لعودة أبنائه، سواء حسام غالى أو محمد شوقى، واعترف بوجود مفاوضات مع اللاعبين، لكن لم يتم حسمها بصورة نهائية حتى الآن، وإن كانت قد اقتربت بشكل كبير مع غالى، خاصة بعد قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات «وادا» أمس الأول برفع الإيقاف عن اللاعب نهائياً.

كانت صحيفة «العرب» قد أشارت أمس الأول، إلى أن اللاعب اقترب من العودة للأهلى بعدما حصل على الضوء الأخضر من إدارة نادى النصر السعودى، الذى يرتبط معه بعقد ينتهى فى ٢٠١٢، وقالت الصحيفة إن اللاعب عاد للقاهرة من أجل بدء المفاوضات الرسمية مع مسؤولى الأهلى، خاصة بعد اجتماعه مؤخراً مع رئيس نادى النصر، الذى أبلغه بقرار المدرب الإيطالى الجديد للفريق «والترزينجا» الاستغناء عن جميع اللاعبين الأجانب والتعاقد مع لاعبين جدد، منهم الدولى الرومانى رازفان كوستيتش، الذى يلعب فى نفس مركز غالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادى الأهلى كان ينتظر القرار النهائى للوكالة الدولية للمنشطات قبل أن يوقع رسمياً مع غالى. وفى الوقت نفسه، أشارت الصحف السعودية إلى أن حسام غالى قدم شكوى ضد نادى النصر، إلى اتحاد الكرة السعودى بسبب عدم تسلمه راتبه الشهرى منذ ٤ أشهر قبل أن يغادر إلى مصر.

وعلى صعيد الصفقات الجديدة، أرجأت لجنة الكرة حسم مصير لاعب الوسط الجزائرى أمير سعيود من العودة للفريق لحين الاستقرار على المهاجمين الأجنبيين الجديدين اللذين سيتعاقد معهما النادى، وهل سيكون أحدهما أجنبياً أم كليهما، فضلاً عن حسم رحيل الليبيرى فرانسيس والاستقرار على بقاء الأنجولى جيلبرتو من عدمه، وكانت اللجنة قد تلقت أكثر من عرض مؤخراً لضم اللاعب من أندية خليجية.

ويفاضل رمزى صالح، حارس مرمى الفريق الكروى الأول، حالياً بين عدد من العروض التى وصلته مؤخراً للاستقرار على الفريق الذى سينتقل إليه بعد أن قرر الجهاز الفنى الاستغناء عن اللاعب بنهاية الموسم الجارى، وأكد عدلى القيعى أن اللجنة تسلمت أكثر من عرض بخصوص اللاعب وسوف تجتمع معه عقب نهاية الجولة الثلاثين من بطولة الدورى لمعرفة قراره النهائى بخصوص وجهته المقبلة.[/
size]



المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed nageh
النائب العام للمدير
النائب العام للمدير
avatar

الساغة الأن :
الاقامة : المهندسين
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8766
نقاط : 10606
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يستعد للجونة بلا راحة.. و«غالى» يقترب من العودة   10th مايو 2010, 1:08 pm




المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






________________

مصر يا جنة الدنيا ومعناها *** من قبل ان تبدا الاكوان مصراها
الشمس هامتها والمجد قامتها *** والحق رايتها والعدل سيمها
يا خير اجناد الله في الارض قاطبتا***الله ناصركم ان تنصروا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hala

راجع يشارك
راجع يشارك
avatar

الساغة الأن :
الاقامة : giza
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 108
نقاط : 187
تاريخ التسجيل : 04/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يستعد للجونة بلا راحة.. و«غالى» يقترب من العودة   11th مايو 2010, 12:51 am

شكرا علي الموضوع واحب اهني نادي الاهلي علي الفوز الرائع علي الاتحاد الليبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى يستعد للجونة بلا راحة.. و«غالى» يقترب من العودة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى راجعون الى الله :: المنتدى الرياضى العام :: قسم النادى الاهلى الرياضى-
انتقل الى:  
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط راجعون الى الله على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى راجعون الى الله على موقع حفض الصفحات