منتدى راجعون الى الله


انرت منتدانا زائرنا الغالى اذا اردت التسجيل فمرحبا بك

منتدى راجعون الى الله


 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل
النيابة العامة والنيابة الادارية ومجلس الدولة وهيئة قضايا الدولة موضوعات متجددة تجدها بمصداقية فقط على منتدى راجعون الى الله ....
تابعوا معانا يوميات حنفى وحمديه والناس الموئعتيه فقط وحصريا بقسم القصص والمواعظ بمنتدانا منتدى راجعون الى الله
بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات ندعوكم لزيارة قسم (رياض الجنه الرمضانى )بمنتدانا لمتابعة كل ماهو مفيد وجديد فى الشهر الكريم
عايز تتابع وتعرف كل حاجه عن علماء بتحبهم ومفكرين وشيوخ اجلاء بتتمنى تكون زيهم تابع معانا فى منتدانا بقسم المفكرين والعلماء وسوف تجد كل ماتتمنى ان تعرفه عن مشايخنا وعلمائنا ومفكرينا
عندك موهبة الكتابه ؟؟؟عايز تقول رأيك ونفسك تبقا صحفى والكل يقرا مقالاتك ؟؟؟؟نورنا فى جريدة منتدانا منتدى راجعون الى الله (مقالات الاعضاء وبس)

شاطر | 
 

 "وداعاً جوزيه" شعار الأهلي في رحلة أنجولا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed nageh
النائب العام للمدير
النائب العام للمدير
avatar

الساغة الأن :
الاقامة : المهندسين
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8766
نقاط : 10606
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: "وداعاً جوزيه" شعار الأهلي في رحلة أنجولا   27th مايو 2009, 1:04 pm

تغادر القاهرة فجر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي متجهة إلي أنجولا لخوض المباراة المرتقبة مع سانتوس الأنجولي يوم الأحد المقبل في إياب المرحلة الثانية من دور ال 16 في كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية".
يترأس البعثة محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادي وتضم كلاً من حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة والبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق وأحمد ناجي مدرب حراس المرمي والبرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال والدكتور إيهاب علي طبيباً وعماد اليماني مديراً إدارياً بالإضافة إلي 19 لاعباً يختارهم جوزيه للسفر إلي أنجولا.
يرفع الأهلي شعار التحدي في هذه الرحلة التي يطلق عليها اللاعبون "رحلة الوداع" حيث يودع فيها الفريق مديره الفني جوزيه وكذلك مدرب الأحمال فيدالجو لانتقالهما سوياً إلي العمل مع المنتخب الأنجولي عقب المباراة مباشرة بينما يعود باقي أعضاء الجهاز الفني والفريق إلي القاهرة بعد المباراة مباشرة.
يغيب عن صفوف الأهلي في هذه المباراة اللاعبون الثلاثة محمد أبو تريكة ووائل جمعة وسيد معوض لانضمامها إلي صفوف المنتخب الوطني في معسكره بعمان بينما تم الاتفاق بين الجهازين الفنيين للأهلي والمنتخب علي أن يظل أحمد فتحي وأحمد حسن مع الأهلي للسفر معه إلي أنجولا وخوض المباراة علي أن يلحقا بمعسكر المنتخب عقب المباراة أمام سانتوس مباشرة.
طالب جوزيه اللاعبين ببذل قصاري جهدهم في المباراة القادمة أمام سانتوس وتحقيق الفوز فيها رغم أن الفريق حسم المواجهة تماماً في مباراة الذهاب بالقاهرة والتي انتهت لصالح الأهلي 3/صفر.. وأكد جوزيه للاعبين علي أن الفوز في هذه المباراة سيكون بمثابة جوهرة التاج بعد أن توج الفريق بلقب الدوري الممتاز بالفوز علي الإسماعيلي يوم الأحد الماضي في المباراة الفاصلة علي اللقب.
من ناحية أخري تسلم جوزيه جميع مستحقاته المالية من الأهلي وكان آخرها مليون و200 ألف جنيه مكافأة فوز الفريق بلقب الدوري والتي توازي راتب شهرين طبقاً لعقد جوزيه مع الأهلي.
كان الأهلي قد حرص أيضا علي تكريم جوزيه قبل الوداع وكان شعار حفل التكريم الذي أقامه مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسن حمدي هو "مانويل جوزيه صديق كل الأهلاوية وسيظل كذلك" في إشادة بالغة للمدير الفني البرتغالي الذي صنع مع الفريق العديد من الإنجازات والانتصارات علي جميع المستويات المحلية والقارية والدولية وصلت إلي 19 بطولة وهو رقم قياسي لم يحققه أي مدرب آخر.. وكان التكريم متبادلاً بين النادي الذي وفر كل الامكانيات لمدربه والمدرب الذي أخلص في عمله فخرجت النتيجة كما يتمناها عشاق الأهلي في كل مكان.. وكان مسك الختام الاحتفاظ بدرع الدوري للعام الخامس علي التوالي.
حضر الحفل إلي جانب الكابتن حسن حمدي كل من محمود الخطيب نائب رئيس النادي والدكتور محمود باجنيد أمين الصندوق وجميع أعضاء مجلس الإدارة.. كما حرص علي حضور الحفل الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وشارك في التكريم جميع أعضاء الجهاز الفني ونجوم الفريق.
خلال الحفل أهدي الكابتن حسن حمدي درع النادي لجوزيه بالإضافة إلي هرم كريستال وعلم النادي الأهلي لفيدالجو مدرب الأحمال ثم قام حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة بإهداء مانويل جوزيه هدية خاصة من الجهاز الفني عبارة عن طبق فضة.
أوضح حمدي أن جوزيه نجح في فرض احترامه وشخصيته بين اللاعبين طوال 6 سنوات قضاها مديراً فنياً للفريق وهو ما ساعده بشكل كبير في قيادة الأهلي نحو منصات التتويج.. مشيراً إلي أن الأهلي إذ يودع جوزيه ويحتفل ويحتفي به فإنه سيظل موجوداً بتاريخه وماضيه الذي صنعه طوال السنوات الماضية.. وتاريخه وماضيه سيظلان ذكري طيبة بذكر الجميع بما حققه من بطولات مع الأهلي.
تطرق جوزيه للحديث عن منتخب أنجولا طالباً الدعاء له بالتوفيق في تجربته الجديدة ومشيراً إلي أن وجود فلافيو وجيلبرتو في المنتخب سيسهل عليه كثيراً هذه المهمة.. واختتم جوزيه كلامه بعبارات مؤثرة جداً حيث قال "كلكم في قلبي ولن أنساكم أبداً".. وأنا سعيد وحزين.. سعيد بهذا التكريم الكبير.. وحزين لأن ساعة الرحيل قد حانت.. تأثرت كثيراً بمشاعر الناس في الأيام الماضية حيث إنهم يقابلونني باستمرار ويطلبون مني عدم الرحيل وهي مشاعر جعلتني أتعلق أكثر وأكثر بهذا البلد وهذا الشعب الطيب.. وأؤكد لكم أنني وعندما يتقدم بي السن سأحضر لزيارة مصر ورؤية أصدقائي وأحبائي.. كل الشكر لكم جميعاً.. وشكر خاص للبدري الذي قام بمهمته معي طوال السنوات الماضية علي أكمل وجه ومنحني باستمرار ثقة كبيرة في التعامل معه.



المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






________________

مصر يا جنة الدنيا ومعناها *** من قبل ان تبدا الاكوان مصراها
الشمس هامتها والمجد قامتها *** والحق رايتها والعدل سيمها
يا خير اجناد الله في الارض قاطبتا***الله ناصركم ان تنصروا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
basma

راجع ممتاز
راجع ممتاز
avatar

الساغة الأن :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4183
نقاط : 5249
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: "وداعاً جوزيه" شعار الأهلي في رحلة أنجولا   28th مايو 2009, 1:12 am

يارب الفوز للاهلى يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed nageh
النائب العام للمدير
النائب العام للمدير
avatar

الساغة الأن :
الاقامة : المهندسين
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8766
نقاط : 10606
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: "وداعاً جوزيه" شعار الأهلي في رحلة أنجولا   28th مايو 2009, 1:54 am

انا اكتر حاجه حزين عليها ان جوزيه هيمشي



المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






________________

مصر يا جنة الدنيا ومعناها *** من قبل ان تبدا الاكوان مصراها
الشمس هامتها والمجد قامتها *** والحق رايتها والعدل سيمها
يا خير اجناد الله في الارض قاطبتا***الله ناصركم ان تنصروا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"وداعاً جوزيه" شعار الأهلي في رحلة أنجولا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى راجعون الى الله :: المنتدى الرياضى العام :: قسم النادى الاهلى الرياضى-
انتقل الى:  
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط راجعون الى الله على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى راجعون الى الله على موقع حفض الصفحات