منتدى راجعون الى الله


انرت منتدانا زائرنا الغالى اذا اردت التسجيل فمرحبا بك

منتدى راجعون الى الله


 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل
النيابة العامة والنيابة الادارية ومجلس الدولة وهيئة قضايا الدولة موضوعات متجددة تجدها بمصداقية فقط على منتدى راجعون الى الله ....
تابعوا معانا يوميات حنفى وحمديه والناس الموئعتيه فقط وحصريا بقسم القصص والمواعظ بمنتدانا منتدى راجعون الى الله
بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات ندعوكم لزيارة قسم (رياض الجنه الرمضانى )بمنتدانا لمتابعة كل ماهو مفيد وجديد فى الشهر الكريم
عايز تتابع وتعرف كل حاجه عن علماء بتحبهم ومفكرين وشيوخ اجلاء بتتمنى تكون زيهم تابع معانا فى منتدانا بقسم المفكرين والعلماء وسوف تجد كل ماتتمنى ان تعرفه عن مشايخنا وعلمائنا ومفكرينا
عندك موهبة الكتابه ؟؟؟عايز تقول رأيك ونفسك تبقا صحفى والكل يقرا مقالاتك ؟؟؟؟نورنا فى جريدة منتدانا منتدى راجعون الى الله (مقالات الاعضاء وبس)

شاطر | 
 

 لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أحمد المنوفى
النائب التنفيذي للمدير
النائب التنفيذي للمدير


الساغة الأن :
الاقامة : المنوفية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5978
نقاط : 6530
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   1st يونيو 2011, 7:55 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لعبة السعادة / قصة قصيرة

الأخت الحبيبة / الأستاذة إيمان القدوسى

رفعت (رجاء) وجها راضيا مفعما بالحب تجاه زوجها وهي تقول (بعد عودتنا اليوم من زفاف (ساره) ابنتنا ، أصارحك أنك كنت نجم الحفل بلا منازع ، فقد كنت مثالا للأب الرائع) ثم خفضت بصرها وهي تغمغم لنفسها (رحمك الله يا دكتور ناصح لقد كنت محقا في وصفك لزوجي بأنه أفضل الأزواج)
...
أعادت كلمات رجاء الهامسة زوجها (حسن) عشرين عاما إلي الوراء واحتلت صورة الدكتور ناصح شاشة الذاكرة بأكملها ، كانت زوجته قد استسلمت للنوم أما هو فقد تسلل للشرفة وعاد علي متن خياله إلي الماضي ، الليل والهدوء والقمر السابح بين طبقات السحاب ورائحة الفل التي تعبق الشرفة كلها تذكره بزوجته ، زوجته الحبيبة التي امتزجت روحه بها ، كيف مضت الأيام كالسهم النافذ بتلك السرعة ؟

هذا الحب لم يكن سهلا رعايته والحفاظ عليه بل كادت عاصفة هوجاء تقتلعه من جذوره يوما لولا وصية الدكتور ناصح والتي اكتشف توا أنها كانت طعما بشكل ما ، التقطه هو وابتلعه وكان ما كان ، كانا وقتها زوجين صغيرين في العمر والتجربة وكانت المشاحنات قد تصاعدت بينهما حتي وصلت لطريق مسدود ، ولسبب لا يذكره لبساطته أخذت المشاجرة الأخيرة منحنى خطرا ، فقد تبادلا اتهامات سخيفة قاسية وعلت أصواتهما ولولا العزلة التي كانا فيها لاجتمعت الناس لتتفرج ولو نطقت جدران الشقة البسيطة لاجتهدت في فض الشجار ، كانت الصغيرة البائسة (ساره) في شدة الفزع وهي تحبو علي الأرض وتمسك قدم أمها أو أبيها وهي تبكي ولا تعرف أي زلزال هذا الذي روع عشها الهادئ.



وهكذا حزمت رجاء حقيبتها بحركات عصبية وحملت طفلتها علي كتفها وهي تغادر المنزل الصغير في المحافظة النائية التي يعمل بها زوجها مهندسا متوجهة إلي بيت أبيها في القاهرة بغير رجعة كما قالت وأردفت وقتها وهي تنظر إليه متوعدة منذرة (بعد ذلك سيكون التفاهم مع والدي) ، ولكن (ساره) الصغيرة أطلقت فجأة صراخا حادا وهي تتلوي وقد ازرق وجهها وعجزت أمها عن تهدئتها.

بعد دقائق كان الزوجان الشابان في عيادة الدكتور ناصح في انتظار الدور وقد استولى تعب الصغيرة المفاجئ على كل الاهتمام وانقطع بينهما حبل الكلام ، كان الدكتور ناصح رجلا حكيما مجربا وليس مجرد طبيب ، ساعدته عزلته في ذلك المكان علي أن ينهل من فروع العلم والمعرفة المتعددة مما أثرى نفسه وصقل شخصيته بخلاصة المعرفة وأعطاه الوقت الكافي للتأمل واستخلاص عبر الحياة.

أثناء الكشف لاحظ الفتور والتجهم في تعامل الزوجين وفطن إلي أن هناك آثار معركة مازالت سحبها تملأ الأجواء ، قال: الطفلة تعاني من تقلصات سببها التوتر فأشاح كل منهما بوجهه ، أيقن الدكتور أن حدسه سليما وأنه بالفعل كانت هناك معركة لم يهدأ بعد غبارها.

جلس الطبيب إلي مكتبه وكتب روشتة بسيطة ، ثم أخرج ورقتين مطبوعتين من درج مكتبه وهو يقول بابتسامته المطمئنة (هذا استبيان أعددته لبحث أقوم به فهلا تتكرمان بملئه والإجابه علي أسئلته ، علما بأن الأسماء لن تذكر والأسئلة عامة)

كانت الأسئلة التي أجاب عنها الزوجان عامة فعلا وتخص رأيه عن الطرف الآخر وكيف يراه (هل هو إنسان محترم ـ متدين ـ مجتهد ـ يقوم بواجباته ـ اخترته بنفسك ووافقت عليه شريكا لحياتك ـ تشعر تجاهه بعاطفة مودة وهكذا) أجاب الزوجان عن الأسئلة جميعا بنعم وسلما الورق ، قبل انصرافهما شدد عليهما في خطورة انتقال الطفلة لمكان آخر أو سفرها وأهمية توفير جو هادئ حولها وكانت الاستشارة بعد أسبوع.

مر الأسبوع سريعا ليبدد سحب الجفاء ويقارب بين الزوجين علي استحياء ، كان حب الطفلة ورعايتها هو الشاغل الذي يقرب بينهما في كل لحظة ، كان هو يذوب حبا في زوجته وابنته وهو يراها في أحضانها ويحدث نفسه إنهما حبة القلب وكانت تنتظر عودته بفارغ الصبر لتأنس بمن يساعدها ويطمئنها علي ملاكها الساجي في فراشه ، هم كل منهما بمصالحة الآخر ولكنه كان يتراجع ، ذهبا سويا للاستشارة وكانت الطفلة قد تماثلت للشفاء من وعكتها البسيطة ، وسلم الدكتور ناصح نتيجة الاستبيان للمهندس حسن وقد كتب ملحوظة (هنيئا لك لقد احتلت زوجتك المركز الأول بين كل الزوجات محل البحث فحافظ عليها وأكرمها فهي جوهرة نادرة ولكن يا صديقي لا تخبرها بذلك)

الآن فقط وبعد عشرين سنة فهم (حسن) لعبة السعادة التي دفعه الدكتور ناصح لها ،

ابتسم للذكري (يا لك من عجوز ماكر أيها الطبيب الذي يفهم روح الطب ولا يقتصر علي أدويته وكيميائه ، لقد عالجت الطفلة وأباها وأمها أيضا بطريقتك البسيطة جدا والناجعة).

يبدو أنه قد أسر لزوجته بنفس النصيحة (أن زوجها أفضل الأزواج) وأوصاها نفس الوصية بأن تكتم النتيجة وتعتبرها سرا ، ولذلك فقد تغير الموقف تماما فور عودتهما للبيت واستطاعت تلك الوصية الطيبة أن تستخرج منهما أفضل ما لديهما حتي صارا فعلا من أسعد الأزواج.

ومن المؤكد أنه قد مارس نفس اللعبة مع غيرهما من الأزواج ليجعل كل منهما يكتشف كيف يشعر بالآخر متجذرا داخل نفسه وكيف تبدو الصورة الحقيقية التي قد يعلوها أحيانا بعض أتربة الغضب ومتاعب الحياة اليومية.

لم يخدع الدكتور ناصح أحدا بل قال حقيقة يغيبها السخط والغضب (زوجك هو أفضل الأزواج بالنسبة لك إذا بذلت جهدا لإثبات ذلك وزوجتك هي خير النساء لو اكتشفت مواطن فضائلها) استدار المهندس لنبات الفل وهو يفكر مثل كل نبتة طيبة تنمو نبتة الحب بالري والرعاية ومن دونها تذبل وتموت ، ومع ازدهار النبتة يفوح عطرها ليبهج النفس والروح.




المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ربــــــــي لا أدرى مــــــــا تحملــــــه لـــــي الأيــــــــــام لكـــــــن
ثقتــــــــي بـــــأنــــك معــــــي تكفينـــــــي
سبحــــــانــــــــك... مـــــا أحلمـــك...،و بحــــــالي مـــــا
أعلمـــــك،... وعلـــــى تفــــريـــــج همـــــي
...مـــــــا...أقـــــدرك...، أنـت ثقتــــــي ورجـــــائـــــي، فاجعـــــل
...حســــن ظنـــــي فيــــك جـــــزائــــي


من أحب الله رأى كل شيء جميل ...
أصدق حزن ابتسامة في عين دامعة ...
من أعظم أنواع التحدي أن تضحك و الدموع في عينيك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mido aser4

راجع نشيط
راجع نشيط


الساغة الأن :
الاقامة : Minia
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 455
نقاط : 488
تاريخ التسجيل : 07/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   2nd يونيو 2011, 1:19 am

والله اسلوب غاية فى الحكمة
المفروض الحاجات دى تتدرس جمب العلوم دى اسمها علوم الحياة
واللى منها علم النفس والفلسفة و و

اتمنى ان ده يحصل

وتحياتى يامنوفى عالقصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد المنوفى
النائب التنفيذي للمدير
النائب التنفيذي للمدير


الساغة الأن :
الاقامة : المنوفية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5978
نقاط : 6530
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   2nd يونيو 2011, 10:09 am

عندك حق يا ميدو المفروض انهم يدرسوا الامور دي فعلا

شكرا ليك لمرورك الكريم



المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ربــــــــي لا أدرى مــــــــا تحملــــــه لـــــي الأيــــــــــام لكـــــــن
ثقتــــــــي بـــــأنــــك معــــــي تكفينـــــــي
سبحــــــانــــــــك... مـــــا أحلمـــك...،و بحــــــالي مـــــا
أعلمـــــك،... وعلـــــى تفــــريـــــج همـــــي
...مـــــــا...أقـــــدرك...، أنـت ثقتــــــي ورجـــــائـــــي، فاجعـــــل
...حســــن ظنـــــي فيــــك جـــــزائــــي


من أحب الله رأى كل شيء جميل ...
أصدق حزن ابتسامة في عين دامعة ...
من أعظم أنواع التحدي أن تضحك و الدموع في عينيك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد المنوفى
النائب التنفيذي للمدير
النائب التنفيذي للمدير


الساغة الأن :
الاقامة : المنوفية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5978
نقاط : 6530
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 6:09 pm

Exclamation Exclamation Exclamation



المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ربــــــــي لا أدرى مــــــــا تحملــــــه لـــــي الأيــــــــــام لكـــــــن
ثقتــــــــي بـــــأنــــك معــــــي تكفينـــــــي
سبحــــــانــــــــك... مـــــا أحلمـــك...،و بحــــــالي مـــــا
أعلمـــــك،... وعلـــــى تفــــريـــــج همـــــي
...مـــــــا...أقـــــدرك...، أنـت ثقتــــــي ورجـــــائـــــي، فاجعـــــل
...حســــن ظنـــــي فيــــك جـــــزائــــي


من أحب الله رأى كل شيء جميل ...
أصدق حزن ابتسامة في عين دامعة ...
من أعظم أنواع التحدي أن تضحك و الدموع في عينيك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميره نودى

راجع متفوق
راجع متفوق


الساغة الأن :
الاقامة : فى صحراء الحب حيث لا يوجد غيرى
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 738
نقاط : 841
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 6:47 pm

خلاص سيبوا الموضوع ده عليا انا هكلم الوزير واشرحله وجهه نظرى وهو هيقتنع وهيخليهم يحطوا الحاجات اللى زى دى فى المنهج
تقبل مرورى يا منوفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد المنوفى
النائب التنفيذي للمدير
النائب التنفيذي للمدير


الساغة الأن :
الاقامة : المنوفية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5978
نقاط : 6530
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 7:30 pm

ماشي يا نودي الموضوع دا عليكي بقي
مستنيين نشوفه في المناهج بتاعة السنة الجديدة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ربــــــــي لا أدرى مــــــــا تحملــــــه لـــــي الأيــــــــــام لكـــــــن
ثقتــــــــي بـــــأنــــك معــــــي تكفينـــــــي
سبحــــــانــــــــك... مـــــا أحلمـــك...،و بحــــــالي مـــــا
أعلمـــــك،... وعلـــــى تفــــريـــــج همـــــي
...مـــــــا...أقـــــدرك...، أنـت ثقتــــــي ورجـــــائـــــي، فاجعـــــل
...حســــن ظنـــــي فيــــك جـــــزائــــي


من أحب الله رأى كل شيء جميل ...
أصدق حزن ابتسامة في عين دامعة ...
من أعظم أنواع التحدي أن تضحك و الدموع في عينيك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميره نودى

راجع متفوق
راجع متفوق


الساغة الأن :
الاقامة : فى صحراء الحب حيث لا يوجد غيرى
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 738
نقاط : 841
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 7:32 pm

هو الواحد ميعرفش يهزر معاكوا خالص
يا باى عليك يا اخى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد المنوفى
النائب التنفيذي للمدير
النائب التنفيذي للمدير


الساغة الأن :
الاقامة : المنوفية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5978
نقاط : 6530
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 7:35 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ربــــــــي لا أدرى مــــــــا تحملــــــه لـــــي الأيــــــــــام لكـــــــن
ثقتــــــــي بـــــأنــــك معــــــي تكفينـــــــي
سبحــــــانــــــــك... مـــــا أحلمـــك...،و بحــــــالي مـــــا
أعلمـــــك،... وعلـــــى تفــــريـــــج همـــــي
...مـــــــا...أقـــــدرك...، أنـت ثقتــــــي ورجـــــائـــــي، فاجعـــــل
...حســــن ظنـــــي فيــــك جـــــزائــــي


من أحب الله رأى كل شيء جميل ...
أصدق حزن ابتسامة في عين دامعة ...
من أعظم أنواع التحدي أن تضحك و الدموع في عينيك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميره نودى

راجع متفوق
راجع متفوق


الساغة الأن :
الاقامة : فى صحراء الحب حيث لا يوجد غيرى
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 738
نقاط : 841
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 7:49 pm

بتضحك
ماشى يا سيدى اضحك
انا والله مش قادره اضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد المنوفى
النائب التنفيذي للمدير
النائب التنفيذي للمدير


الساغة الأن :
الاقامة : المنوفية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5978
نقاط : 6530
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 7:53 pm

ليه كده ... مالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مش قادرة تضحكي ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ربــــــــي لا أدرى مــــــــا تحملــــــه لـــــي الأيــــــــــام لكـــــــن
ثقتــــــــي بـــــأنــــك معــــــي تكفينـــــــي
سبحــــــانــــــــك... مـــــا أحلمـــك...،و بحــــــالي مـــــا
أعلمـــــك،... وعلـــــى تفــــريـــــج همـــــي
...مـــــــا...أقـــــدرك...، أنـت ثقتــــــي ورجـــــائـــــي، فاجعـــــل
...حســــن ظنـــــي فيــــك جـــــزائــــي


من أحب الله رأى كل شيء جميل ...
أصدق حزن ابتسامة في عين دامعة ...
من أعظم أنواع التحدي أن تضحك و الدموع في عينيك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميره نودى

راجع متفوق
راجع متفوق


الساغة الأن :
الاقامة : فى صحراء الحب حيث لا يوجد غيرى
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 738
نقاط : 841
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 7:54 pm

والله تعبانه خالص حاسه انى مخنوقه وعايزه اطلع كل اللى جوايا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد المنوفى
النائب التنفيذي للمدير
النائب التنفيذي للمدير


الساغة الأن :
الاقامة : المنوفية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5978
نقاط : 6530
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 7:58 pm

لا الف سلامة عليكي
طيب بما اننا بنتحمل بعضينا
طلعي اللي جواكي كله هنا و احنا هنستحمل
هههههههههههههههههههههههههه



المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ربــــــــي لا أدرى مــــــــا تحملــــــه لـــــي الأيــــــــــام لكـــــــن
ثقتــــــــي بـــــأنــــك معــــــي تكفينـــــــي
سبحــــــانــــــــك... مـــــا أحلمـــك...،و بحــــــالي مـــــا
أعلمـــــك،... وعلـــــى تفــــريـــــج همـــــي
...مـــــــا...أقـــــدرك...، أنـت ثقتــــــي ورجـــــائـــــي، فاجعـــــل
...حســــن ظنـــــي فيــــك جـــــزائــــي


من أحب الله رأى كل شيء جميل ...
أصدق حزن ابتسامة في عين دامعة ...
من أعظم أنواع التحدي أن تضحك و الدموع في عينيك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميره نودى

راجع متفوق
راجع متفوق


الساغة الأن :
الاقامة : فى صحراء الحب حيث لا يوجد غيرى
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 738
نقاط : 841
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 8:07 pm

بتهزر
وانا بتكلم بجد والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد المنوفى
النائب التنفيذي للمدير
النائب التنفيذي للمدير


الساغة الأن :
الاقامة : المنوفية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5978
نقاط : 6530
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 8:11 pm

لا الف سلامة عليكي
خلاص انا اسف يا نودي



المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ربــــــــي لا أدرى مــــــــا تحملــــــه لـــــي الأيــــــــــام لكـــــــن
ثقتــــــــي بـــــأنــــك معــــــي تكفينـــــــي
سبحــــــانــــــــك... مـــــا أحلمـــك...،و بحــــــالي مـــــا
أعلمـــــك،... وعلـــــى تفــــريـــــج همـــــي
...مـــــــا...أقـــــدرك...، أنـت ثقتــــــي ورجـــــائـــــي، فاجعـــــل
...حســــن ظنـــــي فيــــك جـــــزائــــي


من أحب الله رأى كل شيء جميل ...
أصدق حزن ابتسامة في عين دامعة ...
من أعظم أنواع التحدي أن تضحك و الدموع في عينيك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميره نودى

راجع متفوق
راجع متفوق


الساغة الأن :
الاقامة : فى صحراء الحب حيث لا يوجد غيرى
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 738
نقاط : 841
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 8:14 pm

بتتأسف ليه هو انت قلت حاجه غلط
انت عارف انا مقدرش ازعل منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد المنوفى
النائب التنفيذي للمدير
النائب التنفيذي للمدير


الساغة الأن :
الاقامة : المنوفية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5978
نقاط : 6530
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 8:17 pm

حصل خير مفيش مشاكل



المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ربــــــــي لا أدرى مــــــــا تحملــــــه لـــــي الأيــــــــــام لكـــــــن
ثقتــــــــي بـــــأنــــك معــــــي تكفينـــــــي
سبحــــــانــــــــك... مـــــا أحلمـــك...،و بحــــــالي مـــــا
أعلمـــــك،... وعلـــــى تفــــريـــــج همـــــي
...مـــــــا...أقـــــدرك...، أنـت ثقتــــــي ورجـــــائـــــي، فاجعـــــل
...حســــن ظنـــــي فيــــك جـــــزائــــي


من أحب الله رأى كل شيء جميل ...
أصدق حزن ابتسامة في عين دامعة ...
من أعظم أنواع التحدي أن تضحك و الدموع في عينيك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميره نودى

راجع متفوق
راجع متفوق


الساغة الأن :
الاقامة : فى صحراء الحب حيث لا يوجد غيرى
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 738
نقاط : 841
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 8:19 pm

لا بجد صافيه لبن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد المنوفى
النائب التنفيذي للمدير
النائب التنفيذي للمدير


الساغة الأن :
الاقامة : المنوفية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5978
نقاط : 6530
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 8:21 pm

حليب يا انجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ربــــــــي لا أدرى مــــــــا تحملــــــه لـــــي الأيــــــــــام لكـــــــن
ثقتــــــــي بـــــأنــــك معــــــي تكفينـــــــي
سبحــــــانــــــــك... مـــــا أحلمـــك...،و بحــــــالي مـــــا
أعلمـــــك،... وعلـــــى تفــــريـــــج همـــــي
...مـــــــا...أقـــــدرك...، أنـت ثقتــــــي ورجـــــائـــــي، فاجعـــــل
...حســــن ظنـــــي فيــــك جـــــزائــــي


من أحب الله رأى كل شيء جميل ...
أصدق حزن ابتسامة في عين دامعة ...
من أعظم أنواع التحدي أن تضحك و الدموع في عينيك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميره نودى

راجع متفوق
راجع متفوق


الساغة الأن :
الاقامة : فى صحراء الحب حيث لا يوجد غيرى
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 738
نقاط : 841
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 8:22 pm

يخربيت خفه دمك يا منوفى
خرجتنى من الخنقه اللى انا فيها ربنا يخليك يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد المنوفى
النائب التنفيذي للمدير
النائب التنفيذي للمدير


الساغة الأن :
الاقامة : المنوفية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5978
نقاط : 6530
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 8:25 pm

مغسي بيكو
يارب دايما مالهاش لازمة الخنقة
فكي كده و خليكي فرش
اللي اتعقدوا خدوا ايه غير التعب و بس و بعدين انتي لسه صغنونة علي الخنقة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ربــــــــي لا أدرى مــــــــا تحملــــــه لـــــي الأيــــــــــام لكـــــــن
ثقتــــــــي بـــــأنــــك معــــــي تكفينـــــــي
سبحــــــانــــــــك... مـــــا أحلمـــك...،و بحــــــالي مـــــا
أعلمـــــك،... وعلـــــى تفــــريـــــج همـــــي
...مـــــــا...أقـــــدرك...، أنـت ثقتــــــي ورجـــــائـــــي، فاجعـــــل
...حســــن ظنـــــي فيــــك جـــــزائــــي


من أحب الله رأى كل شيء جميل ...
أصدق حزن ابتسامة في عين دامعة ...
من أعظم أنواع التحدي أن تضحك و الدموع في عينيك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميره نودى

راجع متفوق
راجع متفوق


الساغة الأن :
الاقامة : فى صحراء الحب حيث لا يوجد غيرى
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 738
نقاط : 841
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 9:24 pm

هى الخنقه فيها صغير وكبير
هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد المنوفى
النائب التنفيذي للمدير
النائب التنفيذي للمدير


الساغة الأن :
الاقامة : المنوفية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5978
نقاط : 6530
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   4th يونيو 2011, 9:42 pm

لأ طبعا مفيهاش
بعيد الشر عنك



المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ربــــــــي لا أدرى مــــــــا تحملــــــه لـــــي الأيــــــــــام لكـــــــن
ثقتــــــــي بـــــأنــــك معــــــي تكفينـــــــي
سبحــــــانــــــــك... مـــــا أحلمـــك...،و بحــــــالي مـــــا
أعلمـــــك،... وعلـــــى تفــــريـــــج همـــــي
...مـــــــا...أقـــــدرك...، أنـت ثقتــــــي ورجـــــائـــــي، فاجعـــــل
...حســــن ظنـــــي فيــــك جـــــزائــــي


من أحب الله رأى كل شيء جميل ...
أصدق حزن ابتسامة في عين دامعة ...
من أعظم أنواع التحدي أن تضحك و الدموع في عينيك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميره نودى

راجع متفوق
راجع متفوق


الساغة الأن :
الاقامة : فى صحراء الحب حيث لا يوجد غيرى
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 738
نقاط : 841
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   5th يونيو 2011, 2:27 pm

ربنا يخليك يا رب
وعلى رأيك والله يا بنى ما فيه حاجه ولا حد تستاهل انك تتخنق عشانه
وعلى رأى المثل
(خليك ريلاكس وابعت للدنيا فاكس)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد المنوفى
النائب التنفيذي للمدير
النائب التنفيذي للمدير


الساغة الأن :
الاقامة : المنوفية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5978
نقاط : 6530
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   5th يونيو 2011, 3:36 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
و ياريته يكون فاكس مستعجل اصلهم بيغيبوا اليومين دول
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ربــــــــي لا أدرى مــــــــا تحملــــــه لـــــي الأيــــــــــام لكـــــــن
ثقتــــــــي بـــــأنــــك معــــــي تكفينـــــــي
سبحــــــانــــــــك... مـــــا أحلمـــك...،و بحــــــالي مـــــا
أعلمـــــك،... وعلـــــى تفــــريـــــج همـــــي
...مـــــــا...أقـــــدرك...، أنـت ثقتــــــي ورجـــــائـــــي، فاجعـــــل
...حســــن ظنـــــي فيــــك جـــــزائــــي


من أحب الله رأى كل شيء جميل ...
أصدق حزن ابتسامة في عين دامعة ...
من أعظم أنواع التحدي أن تضحك و الدموع في عينيك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميره نودى

راجع متفوق
راجع متفوق


الساغة الأن :
الاقامة : فى صحراء الحب حيث لا يوجد غيرى
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 738
نقاط : 841
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج   5th يونيو 2011, 3:38 pm

ده انت مجرب وعارف بقى
ماشى يا منوفى
ههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لعبة السعادة / قصة قصيرة .... قصة غاية في منتهي الروعة و خصوصا للازواج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى راجعون الى الله :: منتدى راجعون العام :: قسم راجعون الى الله العام-
انتقل الى:  
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط راجعون الى الله على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى راجعون الى الله على موقع حفض الصفحات