منتدى راجعون الى الله


انرت منتدانا زائرنا الغالى اذا اردت التسجيل فمرحبا بك

منتدى راجعون الى الله


 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل
النيابة العامة والنيابة الادارية ومجلس الدولة وهيئة قضايا الدولة موضوعات متجددة تجدها بمصداقية فقط على منتدى راجعون الى الله ....
تابعوا معانا يوميات حنفى وحمديه والناس الموئعتيه فقط وحصريا بقسم القصص والمواعظ بمنتدانا منتدى راجعون الى الله
بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات ندعوكم لزيارة قسم (رياض الجنه الرمضانى )بمنتدانا لمتابعة كل ماهو مفيد وجديد فى الشهر الكريم
عايز تتابع وتعرف كل حاجه عن علماء بتحبهم ومفكرين وشيوخ اجلاء بتتمنى تكون زيهم تابع معانا فى منتدانا بقسم المفكرين والعلماء وسوف تجد كل ماتتمنى ان تعرفه عن مشايخنا وعلمائنا ومفكرينا
عندك موهبة الكتابه ؟؟؟عايز تقول رأيك ونفسك تبقا صحفى والكل يقرا مقالاتك ؟؟؟؟نورنا فى جريدة منتدانا منتدى راجعون الى الله (مقالات الاعضاء وبس)

شاطر | 
 

 فوائد حمام البخار للوجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mimo_ahmed

راجع نشيط
راجع نشيط


الساغة الأن :
الاقامة : القاهرة
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 268
نقاط : 400
تاريخ التسجيل : 26/07/2009

مُساهمةموضوع: فوائد حمام البخار للوجه   18th أغسطس 2009, 2:00 pm

فوائد حمام البخار للوجه

أهم فوائد حمام البخار للوجه هي زيادة تنشيط الدورة الدموية في البشرة و العمل على تفتيح المسام للتخلص من أكبر قدر ممكن من الإفرازات الدهنية والسوائل الزائدة والمواد الضارة بالبشرة.

و للوصول لأحسن النتائج أثناء عمل حمام البخار يجب مراعاة الأتى


- قبل استخدام حمام البخار يجب غسل الوجه جيدا و تنظيفه وإزالة آثار مواد الماكياج... ثم تغطيه شعر الرأس بواسطة (بونيه) لمنع تسرب البخار إليه.

- عقب الانتهاء من حمام البخار الذي تتراوح فترته من 10 إلى 15 دقيقة ... يجفف الوجه تماما ثم يوضع عليه مباشرة الكريمات أالأقنعة المغذية للبشرة....و إذا لم تكن هناك حاجة الى تلك الأقنعة فيغسل الوجه بالماء البارد.

إذا كانت البشرة مصابة بأي التهابات أو حب شباب أو البقع الملونة، فينبغي استخدام الدواء أو الدهانات الخاصة بعلاج مثل هذه الحالات عقب الانتهاء من حمام البخار مباشرة حيث تكون جميع المسام متفتحة .. ولديها الاستعداد التام لتقبل مثل هذه المواد العلاجية .

-بعد إزالة مواد العلاج أو الكريمات أو أقنعة التجميل يفضل استخدام تونيك قابض للمسام حتى تقفل مسام البشرة كما كانت قبل الحمام . أو استخدام ماء بارد أو ثلج ... يجب بعد الانتهاء من الخطوات السابقة عدم وضع أي مواد للماكياج، ولكن تترك البشرة فتره كافيه من الوقت بغرض مساعدتها على الراحة التامة.

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد حمام البخار للوجه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى راجعون الى الله :: منتدى راجعون العام :: قسم راجعون الى الله العام-
انتقل الى:  
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط راجعون الى الله على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى راجعون الى الله على موقع حفض الصفحات