منتدى راجعون الى الله


انرت منتدانا زائرنا الغالى اذا اردت التسجيل فمرحبا بك

منتدى راجعون الى الله


 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل
النيابة العامة والنيابة الادارية ومجلس الدولة وهيئة قضايا الدولة موضوعات متجددة تجدها بمصداقية فقط على منتدى راجعون الى الله ....
تابعوا معانا يوميات حنفى وحمديه والناس الموئعتيه فقط وحصريا بقسم القصص والمواعظ بمنتدانا منتدى راجعون الى الله
بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات ندعوكم لزيارة قسم (رياض الجنه الرمضانى )بمنتدانا لمتابعة كل ماهو مفيد وجديد فى الشهر الكريم
عايز تتابع وتعرف كل حاجه عن علماء بتحبهم ومفكرين وشيوخ اجلاء بتتمنى تكون زيهم تابع معانا فى منتدانا بقسم المفكرين والعلماء وسوف تجد كل ماتتمنى ان تعرفه عن مشايخنا وعلمائنا ومفكرينا
عندك موهبة الكتابه ؟؟؟عايز تقول رأيك ونفسك تبقا صحفى والكل يقرا مقالاتك ؟؟؟؟نورنا فى جريدة منتدانا منتدى راجعون الى الله (مقالات الاعضاء وبس)

شاطر | 
 

 ذكاء بنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوجو
مشرفة قسم
مشرفة قسم


الساغة الأن :
الاقامة : القاهره
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5264
نقاط : 5612
تاريخ التسجيل : 10/06/2009

مُساهمةموضوع: ذكاء بنت   13th سبتمبر 2009, 8:39 am

ملك .. سأل الشعب .. سؤال وقال اللي يجاوب عليه صح
...!!

راح اعطيه فلووس مرة كثيير وكل شي يبغاه

والسؤال

ايش اكثر شي وايش اكبر شي ...؟؟؟؟

راح الخادم .. على بيته وقاعد يفكر..

جته بنته .. وقالت : ايش فيك ؟؟
قال اليوم سأل الملك الشعب سوال وقال اللي يجاوب عليه راح يعطيه فلوس وكل اللي يبغاه
وانا مو عارف الإجابة..

البنت : ايش هو السؤال ...؟؟

الخادم : ايش اكثر شي وايش اكبر شي ...؟؟

البنت : روح عند الملك وقله اكبر شي ارضك واكثر
شي مالك ..

راح الخادم عند الملك وقاله : ياملك انا لقيت اجابة لسؤالك ..

قال الملك : تفضل ..

الخادم : اكثر شي مالك وأكبر شي ارضك ..

الملك : مين قلك الإجابة ...؟؟؟

الخادم : بنتي ..

الملك :
طيب روح قلها ..

لابسة ومهي لابسة ..

ماشية ومهي ماشية ...
هدية ولا مو هدية ؟؟؟

الخادم راح عند بنته وقالها .. : الملك يقولك
لابسة ومهي لابسة ..

ماشية ومهي ماشية ...
هدية ولا مو هدية ؟؟؟

قالت البنت:
طيب روح جيب لي شبكة .. وغنمة ... ولحمة ..

استغرب الأب الخادم من الطلبات
بس راح وجابها ..

لبست البنت الشبكة وركبت الغنمة .. ومسكت اللحمة وراحت
ودخلت عند الملك ..

وقالت : ياملك .. انا لابسة شبكة ومو لابسة ..

وماشية بس مو على رجولي على غنمة..

وهذي لحمة انت تعتبرها هدية
ولا مو هدية ..


الملك .. اعجب بذكاء البنت وقالها
تتزوجيني؟؟

اتزوجت بنت الخادم الملك .. وعاشو في سبات ونبات .. وخلفوا صبيان
وبنات


المهم ....


بعد سنين ..
كان في خادم من الخدم اعطاه الملك حصان هدية

وفي يوم نام الخادم ونسي انه يأكل الحصان قام هاج الحصان ..

فجاه الملك وطرد الخادم وقاله هات الحصان ورووح..

راح الخادم وهو
زعلااان ..

المهم شافته الملكة .. وقالتله ايش فيك ..

قالها: الملك
طردني واخذ مني الحصان ..

قامت قالتله: خذ صنارة واقعد اصطاد بالحديقة على
العشب

ولو جاك الملك وقالك ايش تسوي قله اذا انت مارزقتني يمكن ربي
يرزقني..

سوا الخادم زي ماقالتله الملكة ..

جاه الملك .. وقاله ايش
قاعد تسوي..؟؟

الخادم : اذا انت مارزقتني يمكن ربي يرزقني..

قام الملك قاله : مين قلك تقول كذا.

الخادم : الملكة..

عصب الملك ..
وطفش من ذكاء البنت ..

ورااح ..
وقالها : شوفي يابنت الناس .. لمي اغراضك ورحي على بيت اهلك .. بس قبل ماتروحي .. سويلي شاي .. وخذي اغلى شي عندك


المهم .. قامت البنت سوتله شاي وحطتله فيه



منوم



المهم صحي الملك .. ولقى نفسه في بيت الخادم ( ابوالبنت )


قام قال :: ايش اللي جابني هنا ...!!!!!


البنت : مو انت قلت لي روحي بيت اهلك وخذي اغلى شي عندك...!!

وانت اغلى شي عندي



المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






____________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ذكاء بنت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى راجعون الى الله :: منتدى راجعون العام :: قسم راجعون الى الله العام-
انتقل الى:  
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط راجعون الى الله على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى راجعون الى الله على موقع حفض الصفحات