منتدى راجعون الى الله


انرت منتدانا زائرنا الغالى اذا اردت التسجيل فمرحبا بك

منتدى راجعون الى الله


 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل
النيابة العامة والنيابة الادارية ومجلس الدولة وهيئة قضايا الدولة موضوعات متجددة تجدها بمصداقية فقط على منتدى راجعون الى الله ....
تابعوا معانا يوميات حنفى وحمديه والناس الموئعتيه فقط وحصريا بقسم القصص والمواعظ بمنتدانا منتدى راجعون الى الله
بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات ندعوكم لزيارة قسم (رياض الجنه الرمضانى )بمنتدانا لمتابعة كل ماهو مفيد وجديد فى الشهر الكريم
عايز تتابع وتعرف كل حاجه عن علماء بتحبهم ومفكرين وشيوخ اجلاء بتتمنى تكون زيهم تابع معانا فى منتدانا بقسم المفكرين والعلماء وسوف تجد كل ماتتمنى ان تعرفه عن مشايخنا وعلمائنا ومفكرينا
عندك موهبة الكتابه ؟؟؟عايز تقول رأيك ونفسك تبقا صحفى والكل يقرا مقالاتك ؟؟؟؟نورنا فى جريدة منتدانا منتدى راجعون الى الله (مقالات الاعضاء وبس)
 | 
 

 برقيات تهنئة للرئيس.. في ذكري انتصارات أكتوبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed nageh
النائب العام للمدير
النائب العام للمدير


الساغة الأن:
الاقامة: المهندسين
الجنس: ذكر
عدد المساهمات: 8766
نقاط: 10606
تاريخ التسجيل: 20/05/2009

مُساهمةموضوع: برقيات تهنئة للرئيس.. في ذكري انتصارات أكتوبر   4th أكتوبر 2009, 1:42 am

تلقي الرئيس حسني مبارك القائد الأعلي للقوات المسلحة برقيات تهنئة بذكري انتصارات اكتوبر المجيدة من كل من صفوت الشريف رئيس مجلس الشوري والمشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة. وزير الدفاع والانتاج الحربي وحبيب العادلي وزير الداخلية..
قال صفوت الشريف في برقيته: في ذكري ملحمة العبور الخالدة.. ذكري الانتصار العظيم الذي قد تم فيه ياسيادة الرئيس في يوم السادس من اكتوبر ..1973 نسور مصر البواسل الذين فتحوا طريقا للنصر أمام القوات المسلحة وهي تعبر القناة آمنة واثقة من تحقيقها لأهدافها في إعلاء كلمة الحق والعدل والسلام وتحرير الأرض المقدسة في سيناء الحبيبة.
يسعدني ويشرفني ياسيادة الرئيس.. في ذكري هذا اليوم المجيد الذي سيظل تجسيدا لعظمة الأداء. وروعة الحشد. وجلال الفداء.. ان ابعث إلي سيادتكم بالاصالة عن نفسي. وبالإنابة عن زملائي اعضاء مجلس الشوري. بأسمي آيات التهاني. وبكل التحية والإجلال لقواتنا المسلحة الساهرة علي أمن الوطن. المدافعة عن انجازاته العملاقة التي تحققت تحت قيادتكم الحكيمة والرشيدة. ذاكرين بكل الوفاء والعرفان شهداء مصر الأبرار الذين جادوا بأرواحهم دفاعا عن حرية وكرامة امتنا. وتحريرا لترابها الوطني وسطروا بأحرف من نور في سجل تاريخها اشرف أمجادها وأعز انتصاراتها. وسيسجل التاريخ ان نصر اكتوبر 1973 كان بوابة استعادة كامل التراب الوطني. وفتح محاور البناء والتنمية في كافة ربوع الوطن من أجل الحياة الأفضل لأبناء مصر.
داعين المولي العلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم. وان يسدد علي طريق الحق والخير والعدل خطاكم. وان يحقق لشعب مصر العظيم ما يتطلع إليه من رفعة وتقدم وازدهار في ظل قيادتكم الوطنية الصادقة التي تتسم بقوة الإرادة وحكمة القيادة وشجاعة الموقف وشفافية القرار.
كما بعث ببرقية تهنئة مماثلة للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والانتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة.
وبعث المستشار محمد عبد الرحيم نافع والسيد احمد العماوي وكيلا المجلس والمستشار فرج الدري أمين عام مجلس الشوري ببرقيات تهنئة مماثلة للسيد الرئيس حسني مبارك.
وقال المشير حسين طنطاوي في برقية التهنئة للرئيس:
يسعدني مع الاحتفال بالذكري السادسة والثلاثين لنصر أكتوبر المجيد ان أبعث إلي سيادتكم باسمي آيات التهاني داعيا الله أن يعيد هذه الذكري علي سيادتكم بموفور الصحة والخير وعلي الوطن المفدي باليمن والبركات بقيادتكم الوطنية الصادقة.. وبهذه المناسبة الوطنية الخالدة فان رجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بحلولها يؤكدون ولاءهم المطلق للوطن وحرصهم علي التمسك بالمباديء والقيم والتقاليد العريقة للعسكرية المصرية التي حفظت للوطن عزته وكرامته وأعادت أرض سيناء إلي الوطن في يوم مجيد من أيام الوطنية المصرية ستظل دوما مبعث فخرهم واعتزازهم بانتمائهم للقوات المسلحة وبقائدهم الأعلي الذي كان له الدور الرئيسي في تحقيق نصر أكتوبر المجيد.
حفظكم الله ورعاكم وحفظ مصر وشعبها بقيادتكم الوطنية الحكيمة وكل عام وسيادتكم بخير.
كما بحث الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة للرئيس مبارك القائد الأعلي للقوات المسلحة.
وقال حبيب العادلي في برقيته:
يشرفني وهيئة الشرطة - في هذه المناسبة - أن نتقدم لسيادتكم بأخلص التهاني وأسمي الأماني. داعين الله تعالي أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد.
أضاف العادلي في برقيته: اننا نذكر بكل العرفان والامتنان وبكل التقدير والوفاء ملحمة البطولة والفداء التي قدمتها قواتنا المسلحة الباسلة من أجل تحقيق النصر المجيد وتطهير أرضنا الطيبة وترابها المقدس.. وأنتم - يا سيادة الرئيس - في طليعة القادة الأفذاذ الذين خاضوا حرب التحرير والكرامة ومعارك الشرف والعبور العظيم.
حفظكم الله يا سيادة الرئيس ورعاكم وكلل بالنجاح كل خطاكم. انه نعم المولي ونعم النصير.
كما بعث العادلي برقيتي تهنئة مماثلتين إلي كل من المشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة. وزير الدفاع والانتاج الحربي والفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة.



المصدر: منتدى راجعون الى الله - http://us2allah.ahlamontada.net/






________________

مصر يا جنة الدنيا ومعناها *** من قبل ان تبدا الاكوان مصراها
الشمس هامتها والمجد قامتها *** والحق رايتها والعدل سيمها
يا خير اجناد الله في الارض قاطبتا***الله ناصركم ان تنصروا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

برقيات تهنئة للرئيس.. في ذكري انتصارات أكتوبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى راجعون الى الله :: المنتدى العسكرى والسياسى :: الاخبار العسكريه-
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط راجعون الى الله على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى راجعون الى الله على موقع حفض الصفحات