منتدى راجعون الى الله
ارجو ان يقبل الزمالك..وجماهيرة اعتذارى..وانا تحت امر النادى 5e6e128532

انرت منتدانا زائرنا الغالى اذا اردت التسجيل فمرحبا بك
منتدى راجعون الى الله
ارجو ان يقبل الزمالك..وجماهيرة اعتذارى..وانا تحت امر النادى 5e6e128532

انرت منتدانا زائرنا الغالى اذا اردت التسجيل فمرحبا بك
منتدى راجعون الى الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى راجعون الى الله

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل
النيابة العامة والنيابة الادارية ومجلس الدولة وهيئة قضايا الدولة موضوعات متجددة تجدها بمصداقية فقط على منتدى راجعون الى الله ....
تابعوا معانا يوميات حنفى وحمديه والناس الموئعتيه فقط وحصريا بقسم القصص والمواعظ بمنتدانا منتدى راجعون الى الله
بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات ندعوكم لزيارة قسم (رياض الجنه الرمضانى )بمنتدانا لمتابعة كل ماهو مفيد وجديد فى الشهر الكريم
عايز تتابع وتعرف كل حاجه عن علماء بتحبهم ومفكرين وشيوخ اجلاء بتتمنى تكون زيهم تابع معانا فى منتدانا بقسم المفكرين والعلماء وسوف تجد كل ماتتمنى ان تعرفه عن مشايخنا وعلمائنا ومفكرينا
عندك موهبة الكتابه ؟؟؟عايز تقول رأيك ونفسك تبقا صحفى والكل يقرا مقالاتك ؟؟؟؟نورنا فى جريدة منتدانا منتدى راجعون الى الله (مقالات الاعضاء وبس)

ارجو ان يقبل الزمالك..وجماهيرة اعتذارى..وانا تحت امر النادى

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حسام حمدىhhs
مشرف قسم
مشرف قسم
حسام حمدىhhs

الساغة الأن :
الاقامة : tanta

ارجو ان يقبل الزمالك..وجماهيرة اعتذارى..وانا تحت امر النادى Empty
مُساهمةموضوع: ارجو ان يقبل الزمالك..وجماهيرة اعتذارى..وانا تحت امر النادى   ارجو ان يقبل الزمالك..وجماهيرة اعتذارى..وانا تحت امر النادى Empty14th يناير 2010, 3:52 am

زكى : أرجو أن يقبل الزمالك إعتذارى ,, وتحت أمر النادى فى أى وقت

زكى قدم إعتذاره للزمالك

تقدم نجم خط هجوم نادى الزمالك ومنتخب مصر عمرو زكى بإعتذار رسمى لمجلس إدارة نادى الزمالك وللجهاز الفنى للفرق بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفنى للفريق وذلك بعد إنقطاعه عن المران طوال الفترة الماضية .

وطالب زكى مسئولى النادى أن يلتمسوا له العذر بعد الحالة النفسية التى مر بها بسبب ظروف مرض إبنته وإجرائها لعملية جراحية بالإضافة لبعض ظروفه الخاصة وكذلك بعد الإصابة التى تعرض لها وأبعدته عن منتخب مصر فى بطولة الأمم الإفريقية وهى العوامل التى أثرت بالسلب على حالته النفسية .

وأضاف زكى أنه أبداً لا ينكر فضل نادى الزمالك عليه وعلى إسمه وتاريخه فى كرة القدم مشيراً إلى أنه سيتقبل أى عقوبة تراها إدارة النادى والجهاز الفنى مناسبة له وأنه سيكون تحت أمر النادى فى الفترة المقبلة .

وإختتم زكى تصريحاته للموقع الرسمى مؤكداً بأنه سواء وافق الزمالك على إحترافه أو قرر الإبقاء عليه فى صفوف الفريق فإنه سيكون ملتزم تماماً بالقرار وسيكون رهن إشارة النادى تحت أى ظروف .

ومن جانبه فقد أشاد الكابتن إبراهيم حسن المنسق العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بموقف اللاعب وعودته من جديد للطريق السليم بتقديم الإعتذار لناديه مشيراً إلى أنه ستجمعه جلسة باللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة لمحاولة حل الأزمة الطارئة التى حدثت مؤخراً .

وأضاف حسن أن زكى قد قدم إعتذاره للكابتن حازم إمام عضو مجلس الإدارة وله شخصياً مشيراً إلى أن الجهاز الفنى سيدرس مع مجلس الإدارة العقوبة المنتظرة على اللاعب والموقف النهائى له خلال الساعات القادمة خاصة وأن زكى يعد قيمة كبيرة للزمالك ومنتخب مصر .

وإختتم حسن تصريحاته مؤكداً أن الجهاز الفنى سيتخذ القرار الذى سيصب أولاً لصالح نادى الزمالك ولصالح فريق كرة القدم .

الموقع الرسمي
memo dream
النائب التنفيذي للمدير
النائب التنفيذي للمدير
memo dream

الساغة الأن :

مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان يقبل الزمالك..وجماهيرة اعتذارى..وانا تحت امر النادى   ارجو ان يقبل الزمالك..وجماهيرة اعتذارى..وانا تحت امر النادى Empty14th يناير 2010, 2:09 pm

مجهود رائع وفى انتظار المزيد
شكرا لحضرتك
حسام حمدىhhs
مشرف قسم
مشرف قسم
حسام حمدىhhs

الساغة الأن :
الاقامة : tanta

مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان يقبل الزمالك..وجماهيرة اعتذارى..وانا تحت امر النادى   ارجو ان يقبل الزمالك..وجماهيرة اعتذارى..وانا تحت امر النادى Empty17th يناير 2010, 10:47 pm

شكرا يا ميمو على مرورك
المدير العام

المدير العام

الساغة الأن :

مُساهمةموضوع: رد: ارجو ان يقبل الزمالك..وجماهيرة اعتذارى..وانا تحت امر النادى   ارجو ان يقبل الزمالك..وجماهيرة اعتذارى..وانا تحت امر النادى Empty18th يناير 2010, 7:32 am

مشكور على الخبر وعلى المجهود الرائع فى القسم

ارجو ان يقبل الزمالك..وجماهيرة اعتذارى..وانا تحت امر النادى
صفحة 1 من اصل 1